الخط الساخن 33402288
info@afif.qa

Blog

500 أسرة تستفيد من القسائم الرمضانية

دراسة ميدانية عن الأسر الأكثر احتياجاً

قام الفرع النسائي بـ «عفيف الخيرية» بتوزيع كوبونات رمضانية لأكثر من 500 أسرة مستفيدة، بدعم من مجموعة أوريدو -قطر ضمن برنامجها الرمضاني، ويحتوي الكوبون على قسائم من الميرة يترك للأسر حرية الاختيار.
أكدت السيدة العنود بهزاد رئيسة الفرع النسائي بالمؤسسة على أن الدعم الذي تقدمه مجموعة «أوريدو» لمؤسسة «عفيف»، من خلال الشراكة في برنامج الكوبونات الرمضانية، يساهم في مساعدة الأسر المتعففة بشكل سنوي، وهذا يجعلها من المؤسسات السباقة في العمل الخيري.
وأوضحت السيدة العنود أن المؤسسة قامت بعمل دراسات ميدانية لمسح الحالات والأسر المحتاجة، وتم تحديد المستحقين للقسائم، مع المراعاة لاحتياجات كل أسرة، وبدأ التسليم قبل شهر رمضان الكريم بأسبوع، ليكون خيراً وعوناً لهم.
وأكد السيد حامد شبيب مسؤول العلاقات العامة بعفيف الخيرية، أن توزيع الكوبونات الرمضانية جاء ضمن خطة الشراكة مع القطاع الخاص، لمد يد العون للأسر المحتاجة، وتوسيع العمل الخيري والإنساني ليس فقط في رمضان ولكن على مدار السنة، وأضاف: تعمل المؤسسة على تنفيذ برامجها الموسمية في شهر رمضان، منها توزيع السلال الرمضانية، وإقامة الخيام الرمضانية، وإفطار الصائم والعديد من المشاريع الموسمية سواء داخل قطر أو خارجها.;